Wednesday, 2026-06-24

وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية

الخط:
مشاركة:
وزير الخارجية يبحث وزير الخارجية المصري والشيخ عبد الله بن
وزير الخارجية يبحث في سياق الخبر

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، الثلاثاء 23 يونيو 2026، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة

وجرى خلال الاتصال مناقشة آخر التطورات على الساحة الإقليمية، وسبل تعزيز التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك

#العلاقات_المصرية_الإماراتية #التطورات_الإقليمية

العلاقات المصرية الإماراتية

A
بقلم: Admin

كاتب ومحرر في بوابة الجمهورية الثانية.