fbpx
أخبار محليةالأخبار

مصر للطيران أفضل شركة طيران أفريقية في حفل توزيع جوائز السفر الهندية 2024

متابعة: بسنت عماد

حصلت شركة مصر للطيران الناقل الوطني المصري على جائزة أفضل شركة طيران أفريقية واعدة، وجاء هذا الاختيار في حفل توزيع جوائز السفر الهندية الذى أقيم في الثالث عشر من أغسطس الجاري بفندق سوفيتيل BKC مومباي، حيث شارك في عملية التصويت أكثر من 15000 فردًا وتم إجراء التصويت بأكبر قدر من الشفافية لضمان العدالة في عملية الاختيار وقامت لجنة التحكيم بتقييم وتحديد الأفراد والمنظمات الأكثر استحقاقا للفوز بالجوائز.

وتعكس هذه الجائزة مدى التطور الكبير الذى شهدته الشركة والخدمات المقدمة على متن طائراتها وفى المطارات، والتوسع في شبكة خطوطها الجوية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات.

يذكر أن جوائز السفر الهندية هي منصة مرموقة تحتفل بالإنجازات الاستثنائية في مجال صناعة السفر، هذا وتسير مصر للطيران 9 رحلات جوية أسبوعية إلي الهند بواقع 4 رحلات جوية إلي نيودلهي و 5 رحلات جوية إلي مومباي.

وشهد الحفل تكريم نخبة من المتميزين في مجال السياحة والسفر ممن قاموا بمساهمات ملموسة ولعبوا أدواراً محورية في تغيير المشهد السياحي الهندي، كما شهد حضور عددا من المسئولين والمهتمين ومنهم دينا شاكر نائب القنصل المصري في مومباي و أشوك راوات وكيل مصر للطيران بالهند، ووليد عبد الرحيم المدير المالي لمصر للطيران في مومباي و رشا عبد المنعم المدير الإقليمي لمصر للطيران في مومباي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى