fbpx
أخبار محليةسلايدر

رواد السوشيال ميديا المعترضين على حفل أصالة: “هل نفرتيتى سورية؟”

كتبت: نسرين طارق

“ابنى هو اللي عمل بوستري أنا ونفرتيتي”.. بهذه العبارة حاولت المغنية السورية أصالة التهرب من الأزمة التي أثارها ملصق دعائي مروج له، لحفلتها المرتقبة في حديقة بجوار المتحف المصري الكبير، تظهر فيه في لوك شبيه بنفرتيتى، بوصفها ستقيم الحفل في المتحف الكبير.

أطلق رواد مواقع التواصل هاشتاج “إلغاء حفل أصالة”، الذي تحول لتريند، للضغط على إدارة المتحف القومي للحضارة المصرية عبر حملة إلكترونية؛ أملا في إلغاء الحفل المقرر في 5 مايو، وتعبيرا عن رفضهم مشاركة فنانة غير مصرية في حدث مصري.

وما أثار حفيظة الغاضبين وضع شعار في البوستر الدعائي للحفل به إيماءة حول أن أصالة حفيده نفرتيتى.. وتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتهكم، هل نفرتيتى سورية؟ .

سبق أن أعلنت أصالة، عبر حسابها على تطبيق إنستجرام، عن إحيائها حفل بمتحف الحضارات، وكشفت عن أن الحدث من تنظيم ابنها “خالد”.

وكتبت: “في مصر رح نلتقي بحفلة كتير استثنائية، وكتير تعنيلي لأن الحفلة هي من تنظيم ابني لودي الله يحفظه ويحفظلكم أولادكم”.

الحفلة من تنظيم ابنها خالد الذهبي وهذا أول تعاون بينه وبين أصالة.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على خالد الذهبي، نجل المطربة أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، بتهمة حيازة مخدرات أثناء دخوله مصر لحضور حفل زفاف شقيقته شام، العام الماضي.

وكانت تعليقات المصريين على منشور أصالة سلبية، منتقدين اختيار شخصية غير مصرية للغناء في هذا الحدث، حيث قال أحدهم: “هذا حدث مصري خالص، لماذا تشارك فيه مغنية أو ممثلة مش مصرية؟”.
وأضاف آخر: “أصالة غير مرحب بها في الغناء في مصر”.

فيما علقت الصفحة الرسمية للمتحف القومي للحضارة المصرية بأن الحفل مقام على مسرح بحيرة عين الصيرة وهي غير تابعة لإدارة المتحف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى