fbpx
أخبار محلية

بقيمة 500 مليون دولار.. شراكة مصرية إماراتية لتنفيذ مشروع عقاري ضخم يطل على جزيرة الوراق

وقعت شركة KSH الإمارتية وشركة SKG التابعة لرجل الأعمال المصري صفوت القليوبي عقود شراكة لإنشاء مشروع ضخم بمنطقة طناش المُطلة على جزيرة الوراق باستثمارات نصف مليار دولار ويتضمن 3 أبراج شاهقة وفندق خمس نجوم
تستهدف الشراكة بين الجانبين لتعزيز التعاون في قطاع العقارات وتدشين مشروع عالمي بمنطقة طناش بالقاهرة المُطلة على جزيرة الوراق على مساحة 20 ألف م2 باستثمارات 24 مليار جنيه مصري ما يعادل نصف مليار دولار تقريبًا.

يشمل المشروع الجديد إنشاء 3 أبراج سكنية وتجارية شاهقة وفندق من فئة الخمس نجوم على أن يتم الانتهاء من تنفيذه خلال 4 سنوات.

وقع الاتفاقية من الجانب الاماراتي معالي عبد الجليل عبد الرحمن البلوكي العضو المنتدب للدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد آل نهيان وشركة KSH للاستثمارات والدكتور أحمد منصور الرئيس التنفيذي للدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد آل نهيان وشركة KSH وصفوت القليوبي رئيس مجلس إدارة شركة SKG القابضة.

من جانبه، أكد رجل الأعمال المصري صفوت القليوبي، رئيس SKG القابضة المصرية، أن المشروع الجديد هو قفزة كبيرة بقطاع العقارات المصري، مضيفًا أن المشروع سيقدم مفهومًا جديدًا للحياة العصرية من خلال توفير وحدات سكنية وتجارية متكاملة، بالإضافة إلى فندق فاخر من فئة الخمس نجوم لتلبية احتياجات الزوار المحليين والدوليين ،وتعكس هذه الشراكة الثقة الدولية في الاقتصاد المصري وآفاقه المستقبلية.

وأوضح أن هذا المشروع يمثل إضافة مهمة للبنية التحتية في منطقة طناش، وسيساهم في تحسين جودة الحياة لسكان المنطقة والمناطق المحيطة بها. كما يعزز هذا التعاون القوي بين مصر والإمارات في مجال الاستثمار والتنمية العقارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى