fbpx
أخبار محلية

فودافون والرد العتيق.. تحديثات في السيستم

شهدت خدمة فودافون كاش خلال الساعات الماضية تعطل سيستم الخدمات، حيث اشتكى العديد من المستخدمين من مشكلة خصم أموال المحفظة وتساءل الكثيرون عن السبب وهل هو اختراق للمحفظة أم عطل تقني؟.
ولم تكشف فودافون رسميًا حتى الآن عن أسباب المشكلة بينما تم الاكتفاء بردود خاصة لبعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها بسبب تحديث فى السيستم.

ردود أفعال المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي

حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل والبلبلة خلال الساعات الماضية، بعدما أبلغ عدد من مستخدمي محفظة فودافون كاش عن تعرضهم لعمليات سحب أموال من حساباتهم دون علمهم أو موافقتهم.
وأعرب المستخدمون، عن استيائهم الشديد من هذه الواقعة، خاصةً مع عدم تلقيهم أي رسالة نصية من الشركة توضح سبب أو تفاصيل عملية السحب، مما أثار قلقهم على أموالهم وأمن بياناتهم.
وتباينت ردود أفعال المتضررين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب البعض بضرورة تدخل الشركة للتحقيق في الأمر وإعادة الأموال المسحوبة، بينما عبر آخرون عن خوفهم من اختراق حساباتهم أو وجود ثغرات أمنية في نظام المحفظة.
كما رفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي شعار «قوم اطمن على فلوسك».
فيما ردت شركة فودافون، على شكاوى أحد المستخدمين على السوشيال ميديا بعد انتشارها على نطاق واسع، قائلة: هناك تحديثات تتم حاليا على خدمة محفظة فودافون كاش وجاري العمل على حلها، كما وجهت الشركة اعتذارها للعملاء، دون أن تصدر بيان رسمي على موقع الشركة عن سبب العطل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى