fbpx
أخبار محليةالأخبار

السياح الأجانب يشاركون المصريين احتفالات ثورة 30 يونيو بفنادق مدينة الغردقة السياحية

متابعة: مصطفي شوقي البحر الاحمر

احتفلت مجموعة من الفنادق السياحية بمدينة الغردقة، اليوم الأحد، بذكرى ثورة 30 يونيو حيث ارتدي نزلاء الفنادق من الأجانب والمصريين اعلام مصر وقام البعض بحمل صور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

أوضح علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، أن الاحتفال بثورة يونيو هو بمثابه انتصار للشعب المصري وللرئيس عبد الفتاح السيسى لإنقاذه البلاد من الهلاك، مشيرا إلى أن النزلاء حرصوا على مشاركة الشعب المصرى فى احتفالات ثورة 30 يونيو، والتقطوا الصور التذكارية بهذه المناسبة.

وأشار رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، إلى أن مظاهر الاحتفال شملت تنفيذ علم بطول 300 متر، وارتدى النزلاء الاجانب والمصريين اعلام مصر وحملوا صور الرئيس عبد الفتاح السيسى معربين عن سعادتهم بالاحتفال بذكرى الثورة.

وفى سياق متصل اكد خالد الصغير، مدير أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، أن احتفالات ذكرى 30 يونيو أصبحت تقليد سنوى نتيجة ما يشهده قطاع السياحة من استقرار وتحسن ملحوظ وزيادة فى نسب الأشغال وتجاوز قطاع السياحة لكل الأزمات والصعاب حيث أن ثورة 30 يونيو أعادت الحياة لقطاع السياحة الذي يساهم فى دعم الاقتصاد الوطني ويساهم فى خلق فرص عمل لالاف الشباب سواء عمالة مباشرة او غير مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى