fbpx
أخبار محليةالأخبار

السويدي الوطنية تصدر أجهزة الري المصرية إلى ليبيا والعراق والجزائر والسودان

قال الدكتور محمود صبري، مدير المبيعات بشركة السويدي الوطنية، في تصريحات لـ”خاص عن مصر”، أن الشركة تعتزم دخول الأسواق الإقليمية بعدد من الدول العربية والإفريقية من خلال تصدير أجهزة الري المحوري المصرية الصنع.

وأشار ان الشركة تستهدف اقتحام أسواق ليبيا والعراق والجزائر والسودان كمرحلة أولى لخطة تصدير أجهزة الري المحوري الذكية من طراز “دلتا” خلال الفترة المقبلة.

تصنيع نحو 1200 جهاز ري محوري

يذكر ان شركة السويدى الوطنية كانت قد انتهت بحلول يونيو الماضي من تصنيع نحو 1200 جهاز ري محوري ذكي (بيفوت) محلياً، حيث قامت الشركة بتوريد وتركيب اجهزة الرى المحورى إلي مختلف المشروعات القومية الزراعية التي ينفذها الجيش المصري على مستوي الجمهورية، ومنها توشكى وشرق العوينات ومستقبل مصر.

وتتراوح نسبة المكون المحلي في أجهزة الرى المحوري المصرية الصنع حاليا بين 65% إلي 70% مع إجراء الشركة المزيد من الدراسات والإختبارات لزيادة هذه النسبة والوصول بها إلي 85% مستقبلا.

المجمع الصناعي لشركة السويدي

ويقام المجمع الصناعي لشركة السويدي الوطنية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة على مساحة 120 ألف متر مربع، حيث يضم منشآت لخطوط الإنتاج والتجهيزات، وساحات تشوين للخامات، ومصنع جلفنة يعد الأحدث من نوعه في مصر، وعدد من المخازن والمستودعات، ومن المقرر الوصول بالطاقة الإنتاجية لمصنع أجهزة الري المحوري الذكية إلى 2500 جهاز سنوياً.

ويمتلك المجمع أول مصنع متكامل في مصر لتصنيع وإنتاج أجهزة الري المحوري الذكية “بيفوت”، كما تشمل أنشطة شركة السويدي الوطنية للصناعات والمشروعات الهندسية: تقديم الخدمات التقنية والصيانة وتصنيع وتركيب الصوبات الزراعية، تصنيع عدد من المعدات الزراعية مثل قواطع العشب، آلات الحصاد، الرشاشات والصمامات المستخدمة في وسائل الري الحديث، والمبادلات الحرارية بالإضافة لتقديم خدمات الجلفنة بالغمس على الساخن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى